مظلات الاشرع

مظلات الاشرع تعد نموذج متميز من المظلات يتم تركيبها في مختلف الأماكن داخل المدينة حيث تعطي شكل مبتكر وأنيق للمكان، وهناك أكثر من نوع من المظلات التي تقوم شركتنا بتوريدها وتركيبها، حيث نوفر أفضل الخامات والمعدات التي تمكن مهندسينا وعمالنا من توفير مظلات ذو جودة وتقنية عالية بأشكال واحجام متنوعة ومبهجة.

مظلات الاشرع للسيارات في الشارع

تقدم مؤسسة القاضي خدمات متميزة في تركيب مظلات الاشرع في مواقف السيارات في الشوارع بتقنية وجودة عالية حيث نضمن تحمل الاشرع لتقلبات الجو الشديدة لعشر سنوات على الأقل حيث نستخدم خامات معالجة ضد الصدأ وتسرب المياه، وتعد مادة بي في سي من أكثر المواد قدرة على تحمل الظروف المناخية ويتم تصنيع المظلات بجودة عالية.

شاهد ايضا تشييد مظلات الشعر

مظلات الاشرع المنزلية

مظلات الاشرع داخل المنازل يتم تركيبها في شرفات المنازل لتوفر جلسة مميزة لأفراد الأسرة وخاصة مع ألوانها المتميزة التي توفرها الشركة، كما يتم تركيبها على أسطح المنازل، كما يتم تركيبها بين جدران المباني المتاخمة لبعضها لتكون مكان يتجمع به الجيران في بعض المناسبات والأعياد.

مظلات الاشرع داخل حدائق الفلل

في أغلب الأحوال يطلب العميل في توريد وتركيب مظلات الاشرع داخل فناء حديقته خاصة على المسابح وأحواض المياه وفي أماكن جلسات الأسرة في الحديقة لتكون حماية لهم من أشعة الشمس والأمطار حيث توجد الكثير من التصميمات والأشكال المختلفة لمظلات الاشرع التي تعطي جمال وجاذبية للمكان.

خامات متميزة تستخدم لصناعة مظلات الاشرع

يتم تركيب المظلات المختلفة على هياكل معدنية يتم تثبيتها في داخل الأرض بأمان تام لتتحمل المظلات التي تركب عليها وتقلبات الجو المختلفة، كما يتم تصنيع مظلات الاشرع من الجلود والقماش شديد التحمل كما يتم تصنيعها من الألياف البلاستيكية المتداخلة مع القماش حيث تعطي قوة ومتانة للمظلات.

شاهد ايضا تركيب مظلات هرمية

مواصفات مظلات الاشرع

  • يتم تصنيعها من خامات تتحمل تقلبات الجو المختلفة.
  • منع وصول الأشعة فوق البنفسجية.
  • أن تكون معالجة ضد الصدأ لتعيش فترة أطول.
  • عدم بهتان ألوان مظلات الاشرع مع الوقت.
  • أن تكون المظلات غير قابلة للاشتعال.
  • الهياكل الحديدية تكون قادرة على تحمل كافة الظروف المناخية ويتم دهانها بألوان أصلية غير قابلة للصدأ.

 شاهد المظلات المعلقة

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *