مظلات قماش للحدائق من المعروف أن لكل شرفة أو حديقة أو بلكون منطقة خاصة للجلوس تحتها، يمكن أن تكون تلك المنطقة مغطاة أو لا ، و لكن دعونا نفترض أنك قد قمت بتصميم شرفة أو بلكون أو حديقة متكاملة التنسيق الديكوري و الذي أوجب عليك أن تقوم بعمل مظلة لتحمي المكان الذي تحتها من آشعة الشمس و تمنح جميع المحتمين بها احساساً جميلاً بالظل و الخصوصية و الجمال .

0550098020

و هو ما تقدمه لكم مؤسسة القاضي لتصنيع وتركيب مظلات قماش للحدائق ، التي تساعدكم  كيف تحتارون المظلة المناسبة لحدائقكم أو شرفاتكم بأسهل الطرق و أكثر من نموذج للاختيار من بينها .

يسر شركة القاضي لتركيب مظلات قماش للحدائق أن تقدم لك عملينا العزيز أفضل تشكيلة من المظلات القماش للحدائق باختلاف أنواعها و أشكالها ، كما تقدم العديد من التصاميم الحديثة التي تناسب الأذواق المختلفه لعملائنا الكرام .

مميزات مظلات قماش للحدائق

1 – مظلات قماش تتميزبالبساطة و روعة التصميم مما يناسب الأذواق الرفيعه لعملائنا .

2 – توفر مظلاتنا القماشية بأسعار غير مرتفعه مما يناسب عملائنا و لا يضر بخططهم المادية .

3 – أجود أنواع الأقمشه و أكثرها متانة مما يوفر لكم عنصري الأمان و الجودة .

4 – وجود فريق عمل مدرب يعمل بكفاءة عالية و سرعة و دقة .

5 – سهولة الاتصال بنا علي أرقامنا الموضحة ،  في أي وقت لنوافيكم في الحال .

لماذا شركة القاضي  هي افضل شركة تركيب مظلات القماش للحدائق ؟

نوفر لك أمان و خصوصية  

يتوفر لدينا كافة انواع المظلات القماش بتصاميم عصرية و أسعار مناسبة للجميع ، كذلك فإننا نقدم لك المظلات القماشية التي لا تتسبب في ارتفاع درجات الحرارة و لا تحجب الضوء مما يعطيكم الاحساس بالراحة و الأمان و كذلك الخصوصية .

نوفر لك ضمان ممتد

نستخدم في شركتنا نوعيات من التغطيات المميزة ذات المرونة العالية و القادرة علي مقاومة تقلبات الطقس ، مميزة بالعزل الحراري و لا تساعد علي الاشتعال ، بضمان يمتد الي 10 سنوات كاملة .

نوفر لك أفضل الأقمشة للمظلات

المناسبة لعملائنا .

نوفر لك تصمميات حديثة و مرنة

يتميز عملنا بالمرونة و التجدبد حيث يمكن أن نلعب قليلاً بالسقف القماشي للمظلة كما نريد ، بشكل هندسي بديع خصوصاً لو كانت منطقة الجلوس و الكراسي في الوسط تماماً و بعيدة عن جدران المنزل .

مزيد من خدماتنا مظلات سيارات جدة

0550098020

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *