مظلات

أشكال مظلات الحدائق

أشكال مظلات الحدائق عادة تصنع المظلات لحماية الأفراد من حرارة الشمس والأمطار، لهذا يجب أن تجمع بين الجمال والأشكال المختلفة، والتي تسعد من يجلس تحتها، وخاصة إذا كان تصميمها عصري يتماشى مع مساحة الحديقة.

0550098020

أشكال مظلات الحدائق عصرية ومميزة

  • مظلة على شكل هيكل معلق

هذا التصميم مأخوذ من تصميمات إيطالية شهيرة، حيث يشبه البرجولات، ويتميز بأنه لا يأخذ أي مكان من مساحة الحديقة، وليس هذا فقط فأنه يعطي مظهرا رائعا وعصريا لحديقة المنزل.

  • مظلة على شكل شراع مركب

يعتبر من أحدث التصميمات العصرية، حيث من الممكن أن توضع على زوايا وأشكال متنوعة تتناسب مع أي ديكور سواء كانت للحدائق أو الشرفات، وهذا ما يجعلها مميزة، فهي نالت على إعجاب العديد من محبي التصميمات العصرية للمظلات.

  • مظلة متعددة الأغراض

تتميز هذه المظلات بأنها متعددة الاستخدامات، فهي تحتوي على ستائر شفافة، من الممكن إزالتها وتكتفي بالمظلة المتدرجة، أو تركها بالستائر؛ لإعطاء لمسة مختلفة روعة في الجمال والتي تشبه خيمة متميزة.

  • مظلة بألوان روعة في الجمال

لكل محبي الألوان الزاهية، فهذه المظلة تجمع بين الحيوية والألوان المبهجة، فإذا كنت من محبي اللمسات المبتكرة في حديقة منزلك أو شرفتك، فلن تجدي أفضل من هذا التصميم ذات الألوان الزاهية .

  • مظلة ليلية بإضاءة هادئة

لكل محبي الذوق الرفيع والاستمتاع بجمال الطبيعة سواء بالنهار أو بالليل، فهي تشبه الخيمة في تصميمها، ولكن يمكن تزويدها بإضاءة خافتة ليلا، لتعطي جوا من الراحة والاستجمام.

  • مظلة على شكل كهف

إذا كنت من محبي الجلوس في الهواء الطلق والاستمتاع بجمال الطبيعة في حديقة منزلك، فهذا التصميم، سوف يخلق لك مساحة من الخصوصية؛ لقضاء وقت رائع داخلها.

  • مظلة بخامات بسيطة

أشكال المظلات مختلفة ومتنوعة، ولكن هذا التصميم يختلف عن أي تصميم أخر، فهو يتميز بالبساطة والأناقة، بالإضافة إلى تكلفته منخفضة جدا؛ فهو يعطي مظهر جميلا لحديقة منزلك، كما يمكنك مشاركة أصدقائك وعائلتك تحتها مع الاستمتاع بجمال الطبيعة.

  • مظلة استوائية جذابة

إذا كان منزلك وسط حديقة مليئة بالأشجار، فهذا التصميم مناسب جدا وهو في حضن الطبيعة فهو يصنع من الخشب البني الداكن وبسقف مائل، ليعطي انطباع بالراحة النفسية والاستجمام.

تعرف على اسعار المظلات المنزلية

0550098020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button