مظلات

تركيب مظلات هرمية

تركيب مظلات هرمية تعد المظلات في المملكة العربية السعودية تشكل أهمية كبيرة لدي الأفراد نظراً لما تقدمه من دور مهم وحيوي في حماية المنشآت وأيضاً السيارات من العوامل البيئية كأشعة الشمس الحارقة وأشعتها الضارة كالأشعة فوق البنفسجية، وأيضاً الحماية من التقلبات الجوية كالأمطار والعواصف الترابية وغيرها، لذا أنت في حاجة إلي أن تستعين مؤسسة القاضي شركة تركيب مظلات هرمية.

أفضل تصميمات مظلات هرمية:

تركيب المظلات الهرمية لها مزايا متعددة أهمها أنها تكون علي شكل قبة هرمية كالخيمة وأيضاً يمكن أن تكون علي شكل مخروطي مشدود من المركز، تعكس المظلات من هذا النوع مظهراً جمالياً منقطع النظير، إذ أصبحت في الآونة الأخيرة هي الاختيار الأساسي لأغلب عملائنا الكرام خاصة في الفلل والقصور والحدائق.

مزايا تركيب مظلات هرمية:

المظلات الهرمية غالباً ما تكون من الأقمشة الممتازة عالية الجودة، يفضلها العملاء كثيراً لأنها تعطي شكلاً لطيفاً يناسب الأذواق الرفيعة وأهم مميزات المظلات الهرمية:

  1. تتناسب مع البنايات ذات الارتفاع الأفقي لتعطيها منظر جمالي رائع.
  2. تتميز بكونها تغطي أكبر قدر ممكن من مواضع انتشار الأشعة الشمسية.
  3. المظلات الهرمية علي وجه الخصوص تتمتع بمواصفات جودة عالمية قياسية في مقاومة الأشعة فوق البنفسجية.
  4. تناسب كثيراً أن تكون مظلات للسيارات لتحافظ عليها من كل ما قد يلحق الضرر بها.
  5. الخامات التي تصنع منها المظلات الهرمية هي خامات عالية الجودة معمرة لا تتعرض للضرر من التقلبات الجوية أو أشعة الشمس أو التآكل علي المدي البعيد.

أرخص أسعار تركيب مظلات هرمية:

لدينا عميلنا الكريم تركيب مظلات هرمية بأقل وأرخص الأسعار، أسعارنا تناسب كافة الفئات من المجتمع السعودي، كما نقدم لكم مفاجأة مدهشة وهي عروض مميزة ومذهلة لنتمكن من كسب ثقة عملائنا كما هو الحال دائماً، يكفي الاتصال بنا علي أرقامنا الموضحة نأتيك في الحال.

أفضل خامات تركيب مظلات هرمية:

تقدر الشركة أن تلك المظلات هي دائما ما تكون معرضة لأشعة الشمس والأمطار والعواصف الترابية لذلك صنعت خامات تلك المظلات من أجود الخامات التي تتحمل الحرارة وعوامل الصدأ والتآكل، هذه الخامات مثل:

  • أقمشة البي في سي ذات الضغط العالي 1200 التي تتميز بقدرتها علي تحمل الضغط والحرارة والأمطار.
  • أقمشة البولي إيثلين والتي تتميز بأسعارها المناسبة لكافة العملاء كما تتميز بجودتها العالية.

شاهد المظلات المعلقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button