مظلات

مظلات بالريموت كنترول

مظلات بالريموت كنترول أصبح تركيب مظلات بالريموت كنترول من الأشياء الضرورية التي يحتاج إليها العديد من الناس وذلك لما تحمله من مميزات بالإضافة إلى أشكالها المتنوعة والتي تتناسب مع ديكورات العصر الحديث كما أن أسعارها مناسبة وسريعة التركيب وتتميز مؤسسة القاضي بـ تركيب مظلات بالريموت كنترول بجميع انواعها وفي مختلف الأماكن مما يجعلنا نتميز  عن غيرنا من المؤسسات الاخرى حيث نقدم اقوى الخدمات والاعمال مع ارخص الاسعار التي لا مثيل لها في أي مكان أخر ومن خلال هذا الموضوع دعونا نتحدث أكثر عن الاعمال والخدمات التي نقدمها.

0550098020

مظلات متحركة بالريموت كنترول

أقوى الخدمات التي تقدمها مؤسسة القاضي المختصة بتركيب مظلات بالريموت كنترول

حيث نتميز بتقديم خدمات تركيب المظلات المتحركة بالريموت كنترول ويتوفر منها نوعين نوع يتم استخدامه عن طريق الكهرباء ونوع آخر يتم عن طريق التشغيل اليدوي.

احدث تصاميم مظلات متحركة بالريموت كنترول

كما نوفر افضل واحدث التصاميم الحديثة والمميزة للمظلات التي تعمل بالريموت كنترول مع توفر جهاز التحكم الخاص بالمظلة والذي يتحكم في فرد وثني المظلة.

.مظلات متحركة للسيارات بالريموت كنترول

كما نوفر مظلات متحركة للسيارات يتم تركيبها من خلال تثبيتها على أحد الجدران ويمتاز هذا النوع من المظلات أنها تغطي السيارة بشكل كامل كما أنها تقاوم درجات الحرارة حتى 70 درجة مئوية ومن أهم مميزاتها سهولة فكها وتركيبها حيث لا يستغرق ذلك أكثر من دقيقتين.

مظلات متحركة للمحلات بالريموت كنترول

كما نوفر مظلات متحركة خاصة بالمحلات تتميز بجودة تثبيت عالية تقوم بالحد من أشعة الشمس المرتفعة كما تقوم بمواجهة شدة سرعة الرياح حتى لا تطير.

                                    مظلات كهربائية متحركة بالريموت كنترول

علاوة على ذلك نقوم بتركيب المظلات الكهربائية المتحركة التي تعمل بجهاز التحكم التي يتم تصميمها بجودة عالية وعناية كبيرة والتي تقوم بتغطية كلا من المحلات وتتناسب مع أماكن الجلوس في الحدائق كما تتناسب مع السيارات و داخل فناء المنزل وتتعدد اشكالها والوانها.

مواصفات مظلات بالريموت كنترول

سهولة الاستخدام

تتميز المظلات التي تعمل بالريموت كنترول بأنها سهلة الفك والتركيب عند الحاجة إلى نقلها إلى مكان آخر.

هيكل التصنيع

نعتمد في تصنيع هيكل المظلات بأن تكون مصنوعة بالكامل من الألمونيوم حيث يتميز الألمنيوم بأنه مقاوم جيد للصدأ.

دعامات المظلة

المظلة مزودة بعدة دعامات تساعد في تثبيتها حتى يتحمل جميع العوامل الخارجية والأوزان الثقيلة

الإغلاق ذاتيا

تتوافر بالمظلات التي تعمل بالريموت كنترول انها تقوم بالإغلاق ذاتيا عندما تتغير ظروف المناخ وعند التعرض إلى الرياح الشديدة.

الاقمشة ذات الجودة العالية

نعتمد على الاقمشة ذات الجودة العالية والتي تتميز باختلاف اشكالها والوانها كما أنها تعد مقاومة بشكل جيد للحرائق وعازلة لكلا من الشمس والغبار.

0550098020

مميزات مظلات بالريموت كنترول

  • تتميز المظلات التي تعمل بجهاز التحكم بأنها سهلة الفتح والغلق والفك والتركيب.
  • ومن أهم المميزات التي تتميز بها المظلات المتحركة بأنها متعددة الاشكال والالوان الجذابة والعصرية التي تتناسب مع ديكورات مختلف الأماكن التي تواكب العصر الحديث.
  • ما يميز المظلات المتحركة عن المظلات الثابتة انها لا تحتاج إلى قواعد تثبيت خرسانية او أعمدة.
  • تتميز المظلات المتحركة بمحركات داخلية ذات جودة عالية وأذرع قوية.
  • تتوافر داخل المظلات المتحركة ميزة مهمة جدا وهي إمكانية تغيير الارتفاع وزاوية الميل مما يساعد مياه الأمطار على الانزلاق.
  • وتتميز المظلات المتحركة ايضا بسهولة طيها وأنها مناسبة للاستعمال الخارجي

مؤسسة القاضي المتخصصة في جميع أعمال تركيب مظلات بالريموت كنترول المتعددة التصاميم و المقاسات والاشكال والالوان الجذابة والحديثة مع تقديم اقوى الأسعار التي تتناسب مع كافة الفئات والطبقات وضمانات تصل إلى خمس سنوات نتشرف دائما بخدمة العملاء الكرام على مدار كامل من اليوم.

تعرف على باقى خدماتنا هناجر ومستودعات حكومية

0550098020

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button