سواترمظلات

مظلات وسواتر بالألوان

مظلات وسواتر بالألوان تطورت أشكال المظلات والسواتر في الآونة الأخيرة لـتحمل في طياتها أجمل التصاميم وأحدث الألوان ومع مؤسسة القاضي التي تقدم أجمل تصاميم مظلات وسواتر بالألوان حسب اختيار ورغبة العميل حيث تعد الألوان من أكثر الأشياء التي تلفت الانتباه وتضفي على المكان روح من المرح والبهجة وتتميز مؤسسة القاضي بتقديمها اقوى التصاميم والافكار الخاصة بـ مظلات وسواتر بالألوان ودعونا نتحدث أكثر عن خدماتنا من خلال هذا الموضوع.

 أبرز تصاميم مظلات وسواتر بالألوان حسب رغبة العميل

مظلات وسواتر خشبية

توفر المؤسسة عدد كبير من ألوان المظلات والسواتر الخشبية المصنوعة من البلاستيك المعالج ذات الجودة العالية من حيث التصنيع ومن حيث جودة الالوان المبهجة التي يتم اختيارها بطريقة تواكب العصر الحديث، وينصح بدهان السواتر الخشبية بألوان من نفس نوع التصنيف وليس من نوع أخر حتى لا تتعرض إلى التقشير أو تغير اللون.

مظلات وسواتر قماش

توفر المؤسسة تشكيلة متنوعة من ألوان سواتر ومظلات من القماش وتختلف الانواع باختلاف نوعية الاقمشة حيث توفر المؤسسة حوالي اكثر من 22 لون للمظلات والسواتر التي تحتوي على قماش من البولي ايثيلين، أما إذا كانت المظلات والسواتر من نوع قماش البي في سي فـ الاختيار لك حيث توفر المؤسسة اغلب الألوان لهذا النوع من القماش.

مظلات وسواتر حديد

توفر المؤسسة جميع الوان مظلات وسواتر حديد على حسب رغبة واختيار العميل ويتم استخدام انواع الدهان الناري ويتم تطبيق الدهان بالكمبيوتر وفقا للون الذي يختاره العميل ويشبه هذا النوع إلى حد كبير دهان السيارات حيث ثبات الالوان والجودة العالية ومقاومة الصدأ وعوامل الرطوبة والحرارة والأمطار.

شاهد مظلات وسواتر مكة المكرمة

أهم مميزات تركيب مظلات وسواتر بالألوان

  • تضفي على المكان نوع من السحر الخاص والبهجة والمرح وتعطي مظهر جماليا يحمل نوع من الرقي والأناقة بسبب رقي التصميم وجودة الالوان.
  • سهولة التنظيف لهذا النوع من السواتر والمظلات وإزالة الأتربة وإعادتها لامعة وبراقة.
  • مقاومة لكافة عوامل الجو من رطوبة وحرارة وأمطار لأطول فترة ممكنة.
  • حجب أشعة الشمس والحماية من الحرارة.
  • لا تتعرض إلى الصدأ حيث تستخدم المؤسسة أنواع ذات جودة عالية مقاومة للصدأ حتى في حالة تساقط الأمطار.

مؤسسة القاضي تتشرف بتقديم أقوى مجموعة تصاميم مظلات وسواتر بالألوان تضم اقوى الاشكال وأحدث الالوان بارخص الاسعار.

شاهد توريد وتركيب مظلات مختلفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button